قد نحتاج في كثير من الأحيان إلى تحويل الصور إلى ملفات PDF خاصة في المواقع الحكومية والشركات والتي تتطلب ارفاق المستندات بتنسيق PDF. نظراً لأن صيغة PDF هي الصيغة الشائعة في الخدمات الحكومية والشركات.

ولما يشكله ذلك من قلق عند بعض ممن يحتاجون لتحويل صور مستنداتهم إلى ملفات بتنسيق PDF لتقديمها لأحد الجهات الحكومية والشركات، خاصة لمن ليس لديهم الإلمام الكافي باستخدام التقنية.



لذلك سنستعرض اليوم أحد الخدمات الإلكترونية المميزة والمجانية، التي تتيح لك تحويل الصور إلى ملفات بتنسيق PDF بالإضافة إلى الأدوات الاضافية كدمج الملفات وضغطها وغير ذلك. كل ذلك عبر متصفح الانترنت.

يقدم موقع png2pdf مجموعة من الأدوات المميزة التي تتيح لك تحويل ملفات الصور إلى تنسيق PDF والعكس وذلك من متصفح الانترنت مباشرة وتحميلها بجهازك بكل سهولة.



ولتحويل صورك إلى ملف بتنسيق PDF اتبع الخطوات التالية :

قم بالدخول على موقع الخدمة :

اضغط على الزر الأخضر “UPLOAD FILES” وحدد الصورة او مجموعة من الصور التي ترغب بتحويلها لملف بتنسيق PDF.

بعد تحديد الصورة أو الصور المطلوبة ستظهر أمامك. ما عليك سوى الضغط على زر “COMBINED” في الأسفل، وسيقوم الموقع بشكل تلقائي بتحويلها وحفظها في مجلد “التنزيلات” في جهازك. أو سيظهر لك مربع اختيار مكان الحفظ ان كنت تستخدم الهاتف الذكي.



ويمكنك الاختيار أداة أخرى من القائمة العلوية كضغط ملف ال PDF أو التحويل من PDF إلى صورة وغير ذلك من الأدوات الأخرى.

ويقدم الموقع العديد من الأدوات أبرزها :

PDF to DOC – PDF to DOCX – PDF to Text – PDF to JPG – PDF to PNG – PDF to – SVG – PDF to Extractor – PDF Compressor – Combine PDF – JPG to PDF

سيتم حذف جميع الملفات التي ترفعها تلقائياً بعد ساعة. ولا يقوم الموقع بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك.