يشكل ارتفاع أسعار قطع الغيار في الأسواق المحلية هاجساً كبيراً، لذلك يتجه الكثيرين لطلب قطع غيار السيارات من مواقع الانترنت الشهيرة والتي تتميز بتوفير قطع الغيار الأصلية بالاضافة للتكلفة المناسبة مقارنة باسعار الأسواق المحلية.



وسبق وأن تحدثنا عن عدة مواضيع تتعلق بقطع غيار السيارت والتي تقدم الشحن المباشر ويمكنك زيارتها للاطلاع عليها.

11 موقع شهير لقطع غيار السيارات مع امكانية “الشحن المباشر”
موقع مميز لشراء قطع غيار السيارات الأصلية بسعر مميز وشحن مباشر
قبل طلب قطع غيار السيارة .. تعرف على مصطلحاتها بالإنجليزي
أرقام جميع قطع الغيار لسيارات “تويوتا ولكزس”

ولطلب البعض من زوارنا الكرام بطرح مقال عن مواقع قطع السيارات التي توفر قطع السيارات الألمانية الموثوقة بالاضافة إلى الشحن المباشر.

لذلك سيكون حديثنا في هذا المقال عن أفضل 6 مواقع ألمانية لقطع غيار السيارات وخاصة الألمانية والتي تعد من المواقع المميزة والشهيرة.



موقع buycarparts

يعد موقع buycarparts أحد مواقع قطع غيار السيارات الألمانية الشهيرة، والذي يوفر أكثر من مليون قطعة لمختلف السيارات وبأسعار مناسبة. كا يوفر الشحن المباشرة للمملكة العربية السعودية.



موقع pkwteile

من المواقع المفضلة والشهيرة لدى الكثيرين في ألمانيا، حيث ويعد واحدا من ابرز واشهر المواقع الألمانية فهو لا يقتصر على قطع غيار السيارات الألمانية بل يشمل قطع غيار العديد من السيارات كالأمريكية والإيطاليها والفرنسية وغيرها من السيارات. كما يتيح الموقع وسائل وطرق دفع متنوعة كالفيزا والماستر كارد والباي بال وغيرها.


موقع .autodoc

هذا الموقع يقدم قطع غيار السيارات المستعملة بأسعار مناسبة ومنافسة، كما يتميز بالعروض والتخفيضات طوال السنة.

كما يوفر الموقع تطبيقاً خاصاً على الهواتف الذكية. ويمكنك تحميل التطبيق لهاتفك عبر اختيار نظام تشغيل هاتفك الجوال.



موقع autoteiledirekt

يعد الموقع أحد أبرز المواقع الألمانية وأضخمها حيث يضم العديد من قطع غيار السيارات بجميع ماركاتها. بالاضافة إلى أنه يتيح العديد من طرق الدفع والشحن معاً.


موقع autoteile.check24

يوفر هذا الموقع العديد من قطع غيار السيارات الأمانية وغيرها بالإضافة إلى أنه يتميز بتوفيره معلومات كافية عن القطعة المطلوبه كالتاريخ وبلد الصنع وغيرها من المعلومات.



موقع autoteile-meile.

يوفر الموقع العديد من قطع غيار السيارات للعديد من الماركات بالإضافة إلى أنه يتيح لك التواصل المباشر مع البائع أو الموقع.

كما يوفر الموقع تطبيقاً خاصاً على الهواتف الذكية. ويمكنك تحميل التطبيق لهاتفك عبر اختيار نظام تشغيل هاتفك الجوال.