في خطوة جديدة ومميزة تسعى “ذي بوينت” في دبي لإطلاق “نافورة النخلة” أكبر نافورة مياه في العالم. وذلك سعياً لتحطيم الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية وتحقيق لقب أكبر نافورة في العالم.

وتعد ذي بوينت في دبي الوجهة الأمثل لأفضل المطاعم والمقاهي وتجارب التسوق في نخلة جميرا دبي, وتعتبر أحد نقاط الجذب السياحية في النخلة-جميرا.



وأعلنت “ذي بوينت” دعوة عامة للجمهور ليشهد الحفل الافتتاح لإطلاق أكبر نافورة مياه في العالم في 22 أكتوبر الجاري. للاستمتاع بيوم غني بالاحتفالات.

وتمتد نافورة النخلة على مساحة 14,000 قدم مربع على مياه البحر وتتحدى الجاذبية بأعمدة المياه المضاءة بأكثر من 3000 بقعة ضوء تصل الى ارتفاع 105 أمتار لتشرق كافّة العيون المتجهة نحو السماء.

وسينطلق الحفل عند الساعة الرابعة مساءً, حيث سيتضمن مجموعة من الفقرات الترفيهية وعروض الألعاب النارية, والعروض الراقصة تحت ادارة منسقي الاسطوانات “دي جيه”. بالاضافة إلى الفعاليات المتنوعة والمسابقات التي ستقدمها المطاعم المنتشرة طوال اليوم.



وعند الساعة 8 مساءً، فإنه سوف يصبح بإمكان المشاهدين الاستمتاع بالمناظر الخلابة لعروض نافورة النخلة، من 30 مطعماً متنوعاً في “ذي بوينت”. وسوف يكون هذا الحدث، الذي يستمر طوال اليوم، مفتوحاً أمام عامة الجمهور بمجرد التسجيل، وسوف يحصل أول 5 آلاف زائر يصلون إلى المكان، على سوار معصم مضاء “ليد” مجاني.

وسوف تقدم “نافورة النخلة”، 20 عرضاً مفصّلاً، مع 5 عروض متنوعة، تنطلق يومياً عند غروب الشمس، وتستمر حتى منتصف الليل (من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 عند منتصف الليل)، في حين تتماوج أعمدة المياه على إيقاع مجموعة من الأغاني الشعبية، بما في ذلك الخليجية والبوب والكلاسيكية والعالمية وغيرها، وسوف يستمر كل عرض لمدة 3 دقائق، وسيتم تأديته كل 30 دقيقة.



وفيما يتعلق بالتسجيل وحجز الطاولة في أحد المطاعم الموجودة في “ذي بوينت” فيمكنك زيارة الموقع الإلكتروني

ملاحظة : سوف تتوفر حافلات مجانية لنقل الزوار من «نخيل مول» إلى «ذي بوينت» كل 30 دقيقة.