بعد نيل شركة السعودية للرياضة الحقوق الحصرية لبث المسابقات الرسمية في المملكة العربية السعودية، وبث مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في المملكة ابتداءً من الموسم الحالي ٢٠٢١م وحتى عام ٢٠٢٤م.



أعلنت شركة الرياضة السعودية عن إطلاقها قنوات رياضية فضائية متخصصة، والشراكة مع مجموعة MBC لتقديم خدمات البث للقنوات تحت مسمى SSC، عبر البث الفضائي، وتوفير البث الرقمي عبر منصة “شاهد”. لنقل المسابقات الكروية السعودية كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر السعودي للموسم الرياضي 2021-2022 ولمدة موسم رياضي واحد، إلى جانب نقل عدد من منافسات الألعاب والرياضات المختلفة، والأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها السعودية.

والجدير ذكره أن الشركة نالت الحقوق الحصرية لبث مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في المملكة، وذلك لمدة 4 سنوات بدءًا من 2021 حتى عام 2024.

ومع قرب انطلاق المسابقات السعودية، إليك عزيزي القارئ تردد قنوات SSC الرياضية السعودية والتي ستبث المسابقات السعودية والآسيوية.

القمرالترددالاستقطابمعدل الترميزعدد القنوات
عرب سات / بدر12418أفقي275007

الجدير بالذكر أن “شركة الرياضة السعودية” تأسست في منتصف 2020، وهي شركة متخصصة في مجال الإعلام الرياضي بهدف تطوير الإنتاج التلفزيوني للمحتوى الرياضي والحصول على حقوق البث الفضائي للأحداث الرياضية العالمية.