أخبار السعودية, السياحة في السعودية, سياحة, عامة, مستقبل الرياض

تذاكر مجانية لفعاليات موسم الرياض ٢٠٢١م من الراعي الاستراتيجي لموسم الرياض

يواصل موسم الرياض 2021، فعالياته الثقافية والترفيهية والتراثية، وسط أجواء احتفالية وحضور جماهيري قوي منذ الانطلاق في 20 أكتوبر الماضي. ويحتضن الموسم 7500 يوم فعالية موزعة على 14 منطقة للترفيه في الرياض.

ويواجه العديد من الراغبين في الحضور لفعاليات موسم الرياض المتنوعة بعض المعوقات سواء من ناحية نفاذ التذاكر أو ارتفاع التكلفة لمن يرافقهم عائلاتهم.

ولكن هل تعلم أنه يمكنك الحصول على تذاكر مجانية لفعاليات موسم الرياض المتنوعة؟

بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية يقدم أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي يعد الراعي الاستراتيجي لموسم الرياض تذاكر مجانية لفعاليات موسم الرياض 2021م، ليتيح للراغبين بزيارة الفعاليات والاستمتاع بأجواء الموسم في الحصول على التذاكر لمختلف مناطق الفعاليات.



نبذة عن التطبيق :

يعد تطبيق التواصل الاجتماعي “بيتو” أول تطبيق في الشرق الأوسط يهدف إلى تقريب الثقافات والحضارات بين الدول العربية وتمكين الطاقات الشبابية المبدعة، وإيصال أحدث الأخبار والتحديثات في جميع المجالات، كما يوفر ويعطي حرية التعبير لجميع مستخدميه.

واحتل تطبيق “بيتو” مكانه كبيرة خلال فترة وجيزة ليأخذ حصة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وذلك من خلال تعاونه وشراكاته المختلفة، ومن أهمها مؤخرًا رعايته لموسم الرياض، الموسم الترفيهي الأبرز في المنطقة.

بيتو تم تطويره من قبل شركة (WEO) وهو شريك لأشهر شبكات التواصل الاجتماعي في الصين (Weibo) والذي يجمع بين الخصائص الشاملة لتقديم تجربة مختلفة عن باقي التطبيقات.

ويهدف بيتو هو الوصول لأكبر عدد من الجمهور الذي يستطيع التعبير عن نفسه وآرائه، باستخدام أدوات وخصائص التطبيق المختلفة، التي تتيح للمستخدمين مساحة أكبر للكتابة ورفع الصور، وتعديل المنشور بعد نشره. وعدة مزايا أخرى تدعم التعبير عن الرأي ومشاركته بمختلف أشكاله، كخاصية البث المباشر والبث المباشر الجماعي، والتصويت، وإمكانية تحميل مقاطع الفيديو بشكل مباشر.



كما تم تطوير خصائص إضافية في التطبيق فقط لموسم الرياض، حيث يلعب بيتو دورا أساسيا كمنصة التواصل الاجتماعي الأولى الراعية لموسم الرياض وذلك بتشجيع مستخدميه لحضور أقوى الفعاليات وذلك من خلال توفير تذاكر مجانية، وتقويم خاص بأوقات الفعاليات وأماكنها وتفاصيلها داخل التطبيق. كما فعّل العديد من المسابقات المرتبطة بموسم الرياض، وتخصيص أيقونة تتضمن كل ما يخص الموسم من فعاليات وتحديثات، ومن خلالها يمكن للمستخدمين الفوز بالتذاكر المجانية.

وقد عبّر الرئيس التنفيذي للشركة السيد جاك تشين عن هذه الشراكة قائلًا: “نفخر بكوننا أول منصة تواصل اجتماعي تشارك في موسم الرياض من خلال تقديم تجربة متكاملة للمستخدمين والمهتمين بموسم الرياض، وتزويدهم بكافة المعلومات والأخبار والفعاليات والحصريات بالإضافة للتذاكر المجانية”.

وعند سؤاله عما يميز بيتو عن غيره وإمكانية التنافس مع بقية المنصات قال السيد تشين: “دخلنا هذا السوق ونحن نعلم تمامًا أن للمستخدم العربي ذوق رفيع وتوقعات مرتفعة، ونعلم أيضًا أن المنافسة كبيرة مع منصات متواجدة منذ سنوات وقد اعتاد المستخدمين على استخدامها، ولكن سلاحنا الأقوى هو فهمنا للمستخدم وتقديم المحتوى والخصائص التي تناسبه. نعم قد تكون التقنية من الصين، ولكن جميع العمليات تدار بسواعد عربية شابة تعرف تمامًا ماذا يريد المستخدم العربي، ومن هنا أتى شعارنا وهو بيتو يفهمك”.

شراكة التطبيق مع هيئة الترفيه السعودية :

علق تطبيق بيتو على موقع التواصل الاجتماعي بالقول: “تشرف بأن نكون جزء من أكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط، يسعدنا أن نكون الراعي الإستراتيجي ومنصة التواصل الأولى من نوعها لـ موسم الرياض وللمستخدم العربي ونعدكم بالكثير من المفاجآت”.

وذكر معالي رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر : “بيتو عندهم تذاكر للموسم ومسابقات ومميزات حلوة.. أنا شخصيًّا بسوي فيه مفاجآت قريبًا.. أنصح جميع المستخدمين باستكشافه”.



طريقة الحصول عل التذاكر المجانية عبر تطبيق بيتو :

للحصول على تذاكر مجانية بعد التسجيل في تطبيق “بيتو” اتبع احدى الخطوات التالية :

الخطوة الأولى :

الدخول على التطبيق والضغط على شعار موسم الرياض أعلى التطبيق، وذلك بشكل يومي لمدة سبع أيام متتالية. وستحصل على تذكرة لكل 7 أيام دخول متتالي.

الخطوة الثانية :

الضغط على شعار موسم الرياض اعلى التطبيق، ومشاركة رابط الدعوة مع أصدقائك، وستحصل على تذكرة لكل ثلاث عمليات تسجيل لأصدقائك بالتطبيق.

استبدال التذاكر لفعاليات موسم الرياض 2021م :

بعد الحصول على قسيمة التذكرة، يمكنك استبدالها عبر اختيار أحد الفعاليات في الأسفل في الوقت المحدد لاستبدال التذكرة المدون بجانب الفعالية.



تحميل التطبيق :

تطبيق “بيتو” متاح لمستخدمي الهواتف الذكية بنظامي iOS و Android.

لتحميل تطبيق “بيتو” للآيفون … اضغط هنا

لتحميل تطبيق “بيتو” للآندرويد … اضغط هنا



المقالة السابقة
تعرف على تفاصيل نظام الضمان المطور ومدى استحقاقك للدعم
المقالة التالية
كل ما يتعلق باستراتيجية برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث وطريقة التقديم
  1. نهى

    شكرا من القلب تجيبون كل شي مميز ماعرفت عن التطبيق الا منكم 😍👏🏻👏🏻

اترك تعليقاً