في إطار مبادرات التعاون البناء والمثمر بين المؤسسات الوطنية وضمن جهود مؤسسة التقاعد للتعاون مع الجهات الأخرى في القطاعين العام والخاص لتقديم خدمات مميزة للمتقاعدين وأسرهم.

تتيح المؤسسة العامة للتقاعد وبالتعاون مع المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية الاستفادة من الخصم المقدم لضيوف “السعودية” من  عملاء المؤسسة العامة  للتقاعد من المتقاعدين والمستفيدين بالسفر إلى أكثر من 90 وجهة حول العالم بأسعار خاصة.



وتمنح الخطوط السعودية هذا التخفيض للمتقاعدين والمستفيدين طوال العام وإلى جميع وجهاتها الداخلية والدولية، إضافة إلى خصم خاص بنسبة (10%) أيضا على باقات برنامج عطلات السعودية والتي تشمل إلى جانب تذاكر السفر المواصلات والجولات السياحية والإقامة في آلاف الفنادق والمنتجعات حول العالم.

الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد وقعت اتفاقية شراكة وتعاون بين المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية والمؤسسة العامة للتقاعد تمنح بموجبه الخطوط السعودية المتقاعدين والمستفيدين من نظام التقاعد تخفيضا بنسبة (10%) على أسعار تذاكر درجة الضيافة إلى جميع الوجهات الداخلة والدولية التي تصل إليها رحلات “السعودية”.

الشروط والأحكام :

  • يطبق العرض على جميع رحلات “السعودية” الدولية والداخلية.
  • يطبق العرض على درجة الضيافة.
  • لايمكن الإستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر.
  • لايطبق العرض على رحلات الرمز المشترك.
  • تُطبق الشروط والأحكام.


طريقة الحصول على الخصم :

١ – قم بزيارة موقع الخطوط السعودية.

٢- من نافذة الحجز قسم بالضغط على “إظهار المزيد”.

٣- قم باختيار “المتقاعدين”.

٣- أدخل السجل المدني وتاريخ الميلاد للتحقق من أهليتك.

أخيراً قم باختيار الحجز المطلوب واستكمل الاجراءات.